رشا منصور سليمان تتحدث عن خطورة التسمم الدوائي
حادثة مقلقة هزّت الشمال… طفلة في الثالثة من عمرها، نُقلت إلى المستشفى بحالة حرجة، بعد تناولها جرعة زائدة من دواء الأكامول، ما أدى إلى تدهور خطير في حالتها الصحية.
رشا منصور سليمان تتحدث عن خطورة التسمم الدوائي
في البداية، ظن الأطباء أنّها مصابة بمرض فيروسي أو جفاف… لكن سرعان ما كشفت الفحوصات، أن السبب هو تسمم دوائي.
الأهل، وبحسن نية، أعطوها الدواء على شكل شراب، ثم كتحاميل، غير مدركين أنّ المادة الفعالة في كلا الشكلين واحدة.
النتيجة: فشل كبدي حاد، أدخل الطفلة إلى العناية المركزة، حيث استقرت حالتها لاحقًا، لكنها ما تزال مهددة بالحاجة إلى زراعة كبد.
للحديث عن خطورة التسمم الدوائي، وأهمية الانتباه إلى تعليمات الأطباء وعدم شراء دواء دون استشارة طبية، استضافت قناة هلا ببث حي ومباشر، صاحبة صيدلية سيتي فارم في الناصرة، رشا منصور سليمان ...

من هنا وهناك
-
المحامي رضا جابر وسمير أبو زيد رئيس مجلس عيلبون يتحدثان عن نتائج الانتخابات
-
المحامي وائل عبادي يتحدث عن أسباب تزايد حوادث العمل
-
الموحدة : ‘ فرحتنا تكتمل بسقوط حكومة اليمين وتحقيق مطالب مجتمعنا ‘
-
إصابة رجل (40 عامًا) بحادث عنف في الرملة
-
جمال سعدة يتحدث عن اخر نشاطات رابطة الكاراتيه في البلاد
-
إصابة شاب (22 عامًا) بحادث عنف في عرعرة النقب
-
غادة جمال رباح تتحدث عن مهارات تطوير الذات
-
عبد الهادي خروب يتحدث عن تأثير موجة غلاء المعيشة على الوضع الاقتصادي للمواطنين العرب
-
إصابة 3 أفراد شرطة وصحفية خلال مواجهات في مظاهرة غير قانونية قرب بني براك واعتقال 3 مشتبهين
-
وزارة الصحة: ابن آوى مصاب بداء الكلب في كيبوتس ‘غيشر‘ جنوبي طبريا





أرسل خبرا