أرهقتني الآثار الجانبية للدواء حتى فكرت في إيقافه، فهل من بديل؟
14-07-2024 08:42:30
اخر تحديث: 15-07-2024 08:24:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا مصاب بأعراض البارانويا والوسواس القهري، والطبيب وصف لي: amipride paroxitine، وهو مفيد جدًا من الناحية العلاجية،
صورة للتوضيح فقط - تصوير : Tiko Aramyan shutterstock
ولكن الشعور بالخطر يلازمني طوال الوقت، وقد فشلت كل العلاجات السابقة معه، ولكن مشكلة الدواء أنه يسبب لي إمساكًا شديدًا، واحتباس البول، مع بعض الأعراض الأخرى المزعجة.
جربت تناول الخضروات بكثرة؛ لمعالجة الإمساك، ولكن دون جدوى، فما هو العلاج؟ وهل يمكن علاج ما أعانيه دون أدوية؟ علمًا أني أفكر في ترك الدواء.
من هنا وهناك
-
خطبت فتاة صالحة ولكن أباها تأخر في الرد، فهل أراجعه؟
-
الخوف من الموت يلاحقني ويجعلني أعيش في قلق دائم، فما الحل؟
-
أرغب في البدء بطلب العلم الشرعي ولا أعرف الطريقة المناسبة
-
كيف أكون حسن الظن بالله لأحقق الطمأنينة في حياتي؟
-
القلق والضيق المستمر مع فقدان الشهية: ما سببه وعلاجه؟
-
تأخر زواجنا أنا وأخواتي والراقي يقول بأننا نعاني من سحر التعطيل!
-
رفضني أهل الفتاة التي أحبها ولكنها متمسكة بي، فهل أتقدم مرة أخرى؟
-
بين قسوة الزوج ورفض الأهل للطلاق: ما هو الحل؟
-
منذ ستة أشهر وأنا أبحث عن عمل ولم أجد!
-
أثر التوعية الأسرية في بناء شخصية الأولاد وأهميتها





التعقيبات